الخيمة الاخبارية

اخباري سياسي اجتماعي ناقد ساخر

الرئيسيةالخيمة الاخبارياليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 

والتحذير للرجال الخناشير

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

المساهمات : 111

مُساهمةموضوع: والتحذير للرجال الخناشير    الإثنين يونيو 10, 2013 10:50 pm

والتحذير للرجال الخناشير

طبعا صحتين وعافيه هكذا قال لى النحال وبائع العسل وهو يضيف لكيلو العسل عشر غرامات من غذاء ملكات النحل على مرتبان العسل الذي ساتلذذ بالتهامه مع القشطه وانا جالس اخر السطه سلطان زماني وقلت يا ولد قزز مرتك ه وعفرتها وخليها تعرف اني انا السي سيد وبس والباقي بقدونس وخس لانه احنا الزلام اخر زمن وبنحب نعمل رجال ونبرم شواربنا على النسوان وياحسرة بيصيروا يلعبوا فينا وبيخلونا نحلق شواربنا لانهم بيخرمشوهم وبعدين بيحلقوا النا على الناشف وحمواتنا الامامير الله 00000 يخليهم في الاخرة بعيدين عنا بيطرطرونا وكل ما جلسنا مع بعض جلسه رجاليه كل واحد فينا بيحكي عن حاله عنتر وهو قدام مرته مزنطر مابيمون على حاله وهيك حال الدنيا والي خلع قلبي احصائيه انعملت بدوله عربيه بتحكي انه واحد وتسعين زلمه ماتوا على ايدين نسوانهم تعددت الاسباب والموت واحد علشان هيك انا بنصح الزلام الي عاملين حالهم عنتر زمانهم يخبوا السكاكين 00 وايدي الهاون النحاس تحديدا 0 والسلاح السري للنسوان القبقاب الخشب لانه سلاح نسواني قديم ماتت به شجرة الدر ضربا بالقباقيب وان يشتروا لحريمهم شباشب اسفنج او بلاستك اضمن واقل اذى في خضم المعرك حال حدوثها 00 وكمان الشوك وسكاكين الفواكه 00 وحبال الغسيل لانه تنفع للخنق واعدام الرجال المتنمردين على النسوان لانهم سيذوقون العنف النسواني الله يكفينا شره فالنساء قطط جميله تخرمش ومن يعاديها تمرمش 00 واثنا كنت افكر بالنسوان اتقلعطت وبطلت اوكل عسل وتذكرت بانني ااكل تعب حوالي الف نحله 00 واستولي على غذاء ملكة النحل 0 وانا قاعد واخذت افكر كيف هي لذعة النحله الواحدة وكيف سادافع عن نفسي امام الف نحله وامامهم ملكة النحل جاي تسالني ليش لهفت اكلها وساعتها لن تقتنع بانني دفعت حقه خمسه وعشرين دينار كعيتهم كعه وحدة وساعتها ساتورم من اللذع بعد ان تورمت لانني دفعت المبلغ الباهظ لواحد مديونير مثل حالاتي وزعملت حالي محترم ورحت لحبيبتي وقلت خذي اتقلعطي عسل وطبعا علشان اعمل حالي زلمه وقبل ان ارفع راسي من امامها محتفظا ببريستيجي كرجل شرقي سمعتها تزار مثل لبؤة جريحة وبكل قوة حقدها الحوائي على جنس ادم فقعتني بالرتبان عاى جبيني فشعرت بانني ارى النجوم في نص الدار وبان العالم يدور وباني اضحيت كرويا بعد ان اخذت اتلوى وانا اصيح طالبا النجدة وصوت زوجتي تقول للجيران بليز ماحد يتدخل ست بتربي في جوزها
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alkhayma.a7larab.net

والتحذير للرجال الخناشير
صفحة 1 من اصل 1