الخيمة الاخبارية

اخباري سياسي اجتماعي ناقد ساخر

الرئيسيةالخيمة الاخبارياليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 

كيف اخترعت الهيلا هوب

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

المساهمات : 111

مُساهمةموضوع: كيف اخترعت الهيلا هوب    الإثنين يونيو 10, 2013 11:03 pm

كيف اخترعت الهيلا هوب

لاادري لماذا لايقتنع الاباء بان ابنائهم الصغار من الممكن ان يكونوا عباقرة ومخترعون فيقمعونهم ويبددوا طاقاتهم الابداعيه وهذه القصه حدثت اثناء كنت انا الاول صغير ومفكر عبقري فقد كنت ذات يوم اجلس على كومة تراب بملابس مبهدله على الاخر وانا اراقب بنت واحد متحين معاه مصاري اشترى لابنته الهيلا هوب وكيف كانت تتلوى بسرعه وكانها بلا عظام او عامود فقري لدرجه انني كنت احاول ان اقلدها وانا جالس على كومة التراب لدرجة ان بنطلوني تمزع وانا لااشعر حتى بت انام وانا احلم بالهيلا هوب وتفتقت عبقريتي كولد مشحر فقير ان اعمل هيلا هوب فذهبت وقصصت متر من بربيش الماء في دارنا بحيث لاتراني امي وهربت للحاره واخذت افكر كيف اربطه ببعضه فكسرت خيزرانه جدي اثناء كان يصلي ووضعتها في البربيش فتكامل الهيلا هوب واخذت العب به بنشوة وكانني انتصرت واحدثت اعجوبه وبينما انا منسجم بالرقص واتذكر بنت الجيران كان يراقبني ابن الجيران الحقود لانني العب هيلا هوب لوحدي ولا اشاركه اللعب فغافلني وسحبه عن خاصرني ففلتت الخيزرانه وعاد بربيشا وساعتها شعرت بحقد شديد على ابن الجيران لانه قاتل الابتكار وعدو المخترعين وحقود فلحقت به واخذت اضرب به بحقد وهو يتلوى من الضرب وتركته وانا اكرهه لانه كان يقف امام العلم والاختراع لانه جاهل غبي وبينما انا اتلوى بالهيلا هوب والعب سمعت صوتا خشنا اجشا حازما خلع قلبي وهو يقول تعل ياقرد وهات البربيش ومما اغاظني ليس وصفه لي بالقرد بل لانه لم يعترف بي كوني عبقريا صنعت الهيلا هوب ووقفت امامه وقلبي يرقص رعبا فانا لم افعل شيئا انا اريد ان العب واخترع وامارس طفولتي ولا ادري كيف يفكر الكبار وقبل ان ابدا التفكير بماذا يفكر والدي لطشني خماسي شعرت بانني اطوف المجرات واتجول بين النجوم بل بالعكس كانت النجوم تخرج من راسي وهذا اكتشاف بحد ذاته وهو يتكلم معي بحقد وغضب قائلا لماذا كسرت خيزرانة جدك 0 ولماذا قطعت بربش المياه الذي نستعمله في البيت يامخرب وقبل ان اتكلم لاعبر له عن انني اخترعت شيئا ضاعت كل اللغات ولم يقتنع بان ابنه عبقري بل كان يفكر بكسر خيزرانه ابوه وبربيش دارهم وهذا ما احبطني ولم اعد افيد البشريه باختراع مهم فقد كنت ايامها افكر باختراع كيف اصنع من بابور الكاز سفينه بخاريه
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alkhayma.a7larab.net

كيف اخترعت الهيلا هوب
صفحة 1 من اصل 1